ملتقى لقاءات المدينة

«هدف»: سابك شريكًا استراتيجيًا في ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، اليوم الأحد، أن الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” تُشارك في ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022 الذي يُنظمه الصندوق خلال الفترة يومي 5 و6 أكتوبر الجاري، بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.

وبحسب ما أعلنه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، فإنه من المقرر أن تطلق “سابك” خلال فعاليات ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022 مسابقتها للرياديين هذا العام على مستوى المملكة للمشاريع الريادية، التي ستخضع للمراجعة والفرز وفق المواصفات ومن ثم تحديد الفائزين من خلال لجان معتمدة في وقت لاحق قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح صندوق هدف، أن شركة سابك سوف تُقدم مجموعة من البرامج عبر عدد من المسارات لتطوير مهارات زوار وزائرات ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022، وتأهيلهم لسوق العمل، والإسهام في النمو بجميع الجوانب التطويرية والعملية من خلال مجموعة من البرامج التدريبية وورشات العمل.

جدير بالذكر، أن شركة سابك تُشارك بجناح خاص في ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022، وتستعرض أهداف مبادرتها الوطنية “نساند”، ودورها في تهيئة الفرص الوظيفية وتنمية مهارات القوى العاملة المحلية؛ كذلك يسعى القائمون على الجناح إلى تسليط الضوء على أسلوب القيادة في “سابك”، وإجراءات التوظيف، وسبل ومجالات مساندة ودعم المحتوى المحلي والرياديين.

اقرأ أيضًا:

صندوق هدف يجيب عن أبرز الأسئلة الشائعة حول ملتقى لقاءات المدينة 2022

وزارة التجارة: أكثر من 35 ألف سجل تجاري في نشاط القهوة

مبادرة مسك الريادة تقدم مجموعة برامج حول التمويل والاستثمار

المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية

وزارة المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام 2023

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين توضح مبادئ تقييم المخاطر

تقدم الهيئة السعودية للمهندسين، 5 ديسمبر القادم، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «مبادئ تقييم المخاطر». ويمكن …