غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنفذ 27 فعالية في النصف الأول من 2017

قامت غرفة الشرقية بتنفيذ 27 فعالية مختلفة في النصف الأول من عام 2017 ما بين الدورات التدريبية وإستضافة الشخصيات الاقتصادية وورش العمل.

وصرح عبدالرحمن بن عبدالله الوابل؛ الأمين العام لغرفة الشرقية بأنه تم توجيه الأهتمام بفعاليات الغرفة في كل فروعها في محافظات القطيف والجبيل والخفجي ، كما حرصت على تطوير أداء العمل فيها من خلال إقامة مختلف أنواع الفعاليات والأنشطة للبقاء على تواصل دائم بقطاع الاعمال.

وأضاف أن هذة المحافظات لها دورًا هامًا لما تتمتع به من مواقع استراتيجية على ساحل الخليج العربي وقربها من ممرات الملاحة الدولية، إضافة إلى تواجدها بالقرب من مصادر الطاقة للصناعات البترولية والبتروكيماوية، وغيرها من الصناعات المهمة التي تسهم في دعم وتنمية اقتصاد المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية مع إحدى شركات stc لتمويل المنشآت الصغيرة

وقع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية اتفاقية تعاون مع شركة “قنوات” إحدى الشركات التابعة لـمجموعة الاتصالات السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.