غرفة الاحساء

غرفة الأحساء تُنظّم مهرجانًا احتفاليًا باليوم الوطني.. صور

نظّمت غرفة الأحساء، بالتعاون مع عدد من شركائها، مهرجانًا احتفاليًا وطنيًا متنوعًا تزامنًا مع برامج الاحتفالات باليوم الوطني الـ 89 للمملكة، وضمن برامج احتفالات المحافظة، وذلك أمس الاثنين، وسط حضور وتفاعل كبير من الأهالي والأسر والأطفال بالأحساء.
غرفة الأحساء

واحتوت فعاليات مهرجان غرفة الأحساء، الذي نُظّم بمجمع العثيم مول بالأحساء، بحضور ما يقارب 25 ألف كعدد زوار مجمع العثيم في يوم احتفالية الغرفة في أجواء كرنفالية مبهجة وسعيدة بمشاركة اجتماعية وشعبية واسعة، على تكريم شهداء الوطن والاحتفاء بأبنائهم وأسرهم وتوزيع هدايا وجوائز قيمّة، بالإضافة إلى برنامج العرضة السعودية.

وتضمنت فعاليات غرفة الأحساء، عروض تراثية وفلكلورية وطنية وشعبية وفقرات متنوعة اشتملت على أوبريت وطني، وأوبريت عن شهداء الوطن، ولوحة استعراضية فنية قدمها مجموعة من الأطفال، بالإضافة إلى معرض تشكيلي تفاعلي لبعض فنانات الأحساء، فضلًا عن المسابقات الثقافية والبرامج الترفيهية المتنوعة للأطفال والأسر.

وشهد المهرجان الذي نظمته غرفة الأحساء، تقديم جوائز وهدايا للأطفال والأسر، بالإضافة إلى توزيع شتلات خضراء احتفالية لضيوف وزوار المهرجان مقدمة من المؤسسة العامة للري.

وتأتي هذه النسخة من المهرجان، استمرارًا لنهج الغرفة في تنظيم الفعاليات الوطنية والمجتمعية المختلفة التي تحتفي بالوطن ومنجزاته الكبيرة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.