Sprints

شركة “Sprints” تغلق جولة استثمارية بقيمة 2.1 مليون دولار للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا

أغلقت شركة Sprints ، وهي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم ومقرها القاهرة، جولة استثمارية قيمتها 2.1 مليون دولار في جولة تمويل أولى قادتها شبكة Network Angels Alexandria بالإضافة إلى أعضاء مشاركين من مجموعة البحر المتوسط للاستثمار ومستثمرين آخرين : AUC Angels و Challenge Fund و Cubit Ventures و Falak و EdVentures وCairo Angels و Startups.

وتعد شركة Sprints هي أول شركة داعمة للمواهب في القطاع التقني، وتقدم حلًا شاملًا لسد الفجوة في هذا المجال، بد ًءا من تقييم مجموعات المواهب، وتقديم رحلة تعليمية مخصصة، وضمان الحصول على وظيفة بأجر أعلى، ودعم النمو الوظيفي للخريجين.

كما أن شركة Sprints هي الشركة الناشئة الوحيدة في مجال تكنولوجيا التعليم في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تقدم برامج توظيف مضمونة يستفيد منها جميع الخريجين، ويتم تقسيط قيمة البرامج التدريبية بدون فوائد.

يذكر أن شركة Sprints تأسست في عام 2019 من قبل أيمن بازرعة وبسام شرقاوي، وتستهدف الشباب في الفئة العمرية من 18 إلى 35 عاما الذين يرغبون في بدء أو التقدم في حياتهم المهنية في مجال البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، حيث يبلغ معدل البطالة 31.٪.

وتعتمد Sprints في برامجها على نهج تعليمي شامل يسمح للمتعلمين بمقابلة العملاء الذين يلعبون الأدوار ، وجمع متطلبات التصميم، وتقديم منتجات البرامج على أساس أسبوعي تحاكي تجربة التعلم هذه بيئة الأعمال الحقيقية وتعمل بمثابة صندوق أمل للمتعلمين لاكتساب المهارات التقنية والتجارية. من خلال رحلة التعلم المميزة ، تنمو Sprints بمعدل أسي من خلال قيادة جيل جديد من المواهب لتحويل صناعة التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة قال أيمن بازرعة؛ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sprints” : أنا فخور جًدا بمشاهدة معدل النمو والإنجازات التي حققها فريق Sprints على مدار العامين الماضيين، نجحنا مًعا في تقديم 20000 تجربة تعليمية، ما أدى إلى معدلات توظيف تزيد عن 80 ٪ على مدى السنوات الثلاث القادمة، نهدف إلى إحداث ثورة في قطاع التكنولوجيا من خلال رفع المهارات وتوظيف مليون شاب.

ومن جانبه قال المهندس طارق القاضي؛ مؤسس ورئيس مجلس إدارة Investors Angel Mediterranean The & Angels Alex” : كلنا نتابع التحول الرقمي الكبير الذي أحدثته التكنولوجيا في معظم القطاعات إلا أن هذا التحول لم يكن له الشيء نفسه في مجال التعليم. قبل جائحة “19-COVID _ لم تكن معظم الشركات الناشئة مختلفة عما كانت عليه في العقود السابقة. لكن الآن أصبحت الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم تعمل بتجارب تعليمية متطورة وموفرة للتكاليف وأكثر مرونة، وخير مثال على هذا هي شركة Sprints التي تمهد الطريق لمستقبل التعليم

وخلق فرص العمل في منطقة الشرق الأوسط، وأضاف “القاضي”: نحن في Angels Alex و Angels Mediterranean فخورون بقيادة الجولة جنًبا إلى جنب مع مستثمرين من Cairo Angels, Cubit Ventures,Edventures, Falak starups و AUC Angels.

اقرأ أيضًا:

الإمارات الأولى عالميًا في المؤشر العالمي لريادة الأعمال.. لماذا؟

رئيس الوزراء المصري يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار وشركة “يازاكي” اليابانية

ملتقى رواد المستقبل يوصي بنشر ثقافة العمل الحر

ختام الدورة التدريبية لرائدات الأعمال حول “تعزيز إبداع المرأة و تمكينها اقتصاديًا”

رئيس جامعة اليرموك يكرم ممثلي الأردن في مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رواد 2030

رواد 2030 يحصل على جائزة امتياز للتكنولوجيا وخدمة المجتمع

حصل مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على جائزة امتياز للتكنولوجيا وخدمة المجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.