ملتقى بيبان الرياض

«شاركنا تطوير البحر الأحمر» ورشة عمل في ملتقى بيبان الرياض

أعلن مشروع البحر الأحمر عن مشاركته في فعاليات ملقتى بيبان الرياض 2020، والذي ينطلق اليوم الأربعاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض.

 

وقالت شركة البحر الأحمر للتطوير، عبر حسابها الرسمي على «تويتر» اليوم الأربعاء، إنها ستقدم ورشة عمل بعنوان «شاركنا تطوير البحر الأحمر»، في إطار ملتقى بيبان الرياض 2020.

 

وأضافت: «سيقدم كل من مدير إدارة التسويق عبدالله الزهراني، ومدير العقود ريان البناء، ورشة عمل للتعريف عن مشروع البحر الأحمر وتوضيح خطوات تسجيل الشركات المحلية كـ “مورد محتمل” في قاعة الإبداع يوم الخميس ضمن فعاليات بيبان الرياض».

يذكر أن الملتقى يساعد رواد ورائدات الأعمال؛ من خلال تهيئة البيئة المناسبة لهم وللمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يضمن استمرارها ونموها.

ويحتوي ملتقى بيبان 2020، المنشآت الجديدة التي ترغب في الاندماج في السوق، وذلك من خلال احتواء المبادرين والمهتمين بمجال الأعمال؛ لتجاوز مراحل التأسيس، والتعرف على مراحل استقطاب المستثمرين.

 

اقرأ أيضا:

اليوم.. غرفة الخرج تنظم ندوة “التمكين الشخصي”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.