حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب وراود ورائدات الأعمال بالمنطقة، والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز؛ نائب أمير المنطقة الشرقية.

وتتواصل فعاليات الملتقى تحت شعار «ستارت اب الأحساء»،والذي افتتحه صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي؛ محافظ الأحساء، وذلك في فندق “مكان” بالهفوف.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس مشاري الجبر؛ عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء رئيس مجلس ريادة الأعمال بالغرفة، أن الملتقى يهدف إلى تعزيز أوجه التعاون، وبناء الشراكات بين الجهات المسؤولة والمعنية، والمستثمرين، والشركات مع رواد الأعمال والمبتكرين، وقطاع المشاريع الناشئة بمنطقة الأحساء.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام غرفة الأحساء، أن الملتقى حقق نجاحًا كبيرًا في استقطاب رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة؛ وذلك بفضل ما وجده من رعاية واهتمام من قِبل المسؤولين، ومتخذي القرار، وما حظي به من مشاركة واسعة من الخبرات والجهات والشركات المختلفة.

وتأتي فعاليات الملتقى ضمن مجموعة النشاطات والأعمال التي يقدمها مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال بالغرفة، والذي يُعد أحد أهم المشاريع التي تبنتها ونفذتها الغرفة خلال الدورة الحالية، ضمن منظومة حاضنة أعمال الأحساء ومجلس ريادة الأعمال بالغرفة.

يُشار إلى أن ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، يختتم فعالياته يوم الجمعة المقبل؛ حيث يأتي بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، والذي يُعد مبادرة دولية تهدف لتعريف الشباب في قارات العالم بموضوعات وأهمية ريادة الأعمال عبر مجموعة من الأنشطة المختلفة.

اقرأ أيضًا:

قبل انطلاقه.. ماذا تعرف عن كأس العالم لريادة الأعمال؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سهم شركة أرامكو

سهم شركة أرامكو يواصل ارتفاعه الإيجابي

استطاع سهم شركة أرامكو السعودية يوم أمس الأحد، أن يحافظ على ارتفاعاته الإيجابية التي حققها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.