بداية لتمويل المنازل

بداية لتمويل المنازل تحصل على تسهيلات طويلة الأجل بقيمة 245 مليون ريال من البنك الأهلي السعودي

أعلنت بداية لتمويل المنازل عن حصولها على تسهيلات هيكليّة جديدة وطويلة الأجل، وذلك من البنك الأهلي السعودي، حيث ستكون مدّة التسهيلات الجديدة 15 عامًا وذلك لتمويل الرهون العقارية طويلة الأجل التي أنشأتها شركة بداية.

وسيعمل هذا التمويل الجديد على تعزيز الميزانية العمومية للشركة، وخفض تكاليف التمويل، وزيادة المرونة، مما يُمكِّن بداية من تنفيذ استراتيجيتها بعيدة المدى، وبناء موقعها الرياديّ في سوق العمل خلال السنوات القادمة.

وقد صرّح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة بداية، المهندس فيصل الناصر: “سُعداء بتحقيقنا هذا الإنجاز المهمّ في مسيرتنا، حيث سنكون أوّل من وفّر تسهيلات طويلة الأجل تتناسب مع أصولنا طويلة الأجل وهي الرهون العقارية. كما أنّ هذا التمويل هو اعتراف كبير بمكانة بداية في المجال العقاريّ، فضلًا عن تاريخنا المميز.”

وتعد بداية لتمويل المنازل إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل السكني الرقمي، حيث أنّ أحد أهدافها الرئيسية هو توفير حلول تمويل رقمية سهلة لتمكين عملائها من الحصول على التمويل العقاري المناسب بخطوات رقمية سهلة، وذلك من خلال الفرع الرقمي للشركة، مما يجعلها في صدارة المساهمين في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

اقرأ أيضًا من رواد الأعمال:

فهد العبيلان: “مجموعة سيرا” من شقة صغيرة و7 موظفين إلى قيمة سوقية تقدر بـ 11 مليار ريال

الهيئة العامة للإحصاء: انخفاض معدل البطالة للسعوديين خلال الربع الثاني

المؤسسة العامة لتحلية المياه تستعرض أحدث مبادراتها في «ويتيكس»

وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم لبناء منصة رقمية لدعم رواد الأعمال

وزارة العدل تتوسع في الإفراغ العقاري الإلكتروني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين توضح مبادئ تقييم المخاطر

تقدم الهيئة السعودية للمهندسين، 5 ديسمبر القادم، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «مبادئ تقييم المخاطر». ويمكن …