معرض مكة لتأثيث الفنادق

انطلاق فعاليات معرض مكة لتأثيث الفنادق

دشن هشام محمد كعكي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، اليوم، فعاليات الدورة الأولى من معرض مكة لتأثيث الفنادق ، وذلك بمقر الغرفة الرئيس، وبحضور عدد من المسؤولين، ورجال الأعمال، والمستثمرين.

وبهذه المناسبة، أكد هشام محمد كعكي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة، أن معرض مكة لتأثيث الفنادق يستهدف السوق المحلي، وجذب أكثر من 30 شركة محلية، وضم عددًا من صناع القرار بمجال الضيافة من جميع أنحاء المملكة، من رؤساء تنفيذيين، ومصممي ديكور، ومديري مطاعم وغيرهم.

وأضاف: أن المعرض يجمع قطاعات الضيافة في قلب المشاريع الفندقية التي يتم إنشاؤها حاليًا، سواء المستثمرين أو المطورين العقاريين، أو المهتمين بالشأن العقاري والفندقي؛ من أجل إبرام العديد من الصفقات التجارية التي ستعود بالنفع على كل الأطراف، وسيكون المكان المناسب لعدد من الموردين الذين يقدمون علامات تجارية وطنية عالية الجودة تثري قطاع الضيافة، وتسهم في تعزيز قدرة المنتج السعودي.

وبين ” كعكي” أن المعرض يستهدف، خلال أيامه الثلاث، أكثر من 5 آلاف زائر متخصص، وهو موجه إلى 5 فئات رئيسة تضم: موردي مواد البناء في الفنادق، ومطوري العقارات الفندقية، والمهندسين والمصممين، والمستثمرين في قطاع الإنشاءات، والمقاولين.

الممتلكات الترفيهية:

وأشار إلى أن المعرض يركز على معدات ومستلزمات التركيب والإكسسوارات الخاصة بالفنادق، واللافتات والمصاعد، وخدمات تأجير وصف السيارات، ومرافق المؤتمرات، وخدمات التوظيف والمناسبات الاجتماعية، وخدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، كما يقدم حلولّا لبناء وتطوير وتجهيز المرافق الرياضية متعددة الأغراض والمنتجعات وغيرها من الممتلكات الترفيهية، وحلول وتصميم معدات تطوير وبناء حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ويهتم بموردي منتجات وأدوات السباحة.

وشدد رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة، على أن النسخة الأولى ستركز على كل ما يخص تأثيث الفنادق الجديدة من ديكورات وإضاءة وتصميم، تشمل أثاث ومفروشات، وإكسسوارات وديكور، وستائر وأقمشة، وتنجيد، وورق حائط ودهانات، وأرضيات وسجاد، وإضاءة وحلول مستدامة وملحقاتها، وكذلك خدمات المطاعم والأغذية والمشروبات، وأدوات المائدة ومستلزماتها، والأواني الزجاجية والفخارية، والتبريد والتخزين، وأنظمة القائمة والاستشاريين في المطاعم وخدمة الطعام، وأواني المطبخ ومعدات البار والمطعم، علاوة على الطهاة ومديري المطاعم.

وذكر أنه سيكون هناك حلول تكنولوجية لأنظمة الترفيه، والمراقبة والأقفال، وأنظمة التشغيل الآلي للغرفة والتكنولوجيا، وخدمات أمن المعلومات، والتجارة الإلكترونية وتطبيقات الويب.

اقرأ أيضًا:

إقبال غير مسبوق على اكتتاب «أرامكو السعودية» لليوم الثاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يدشن برنامجًا لتأهيل 500 مستفيد على وظيفة “فني ترميز طبي”

يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمجلس الصحي السعودي بالتعاون مع جهات تدريبية لإطلاق برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.