الثلاثاء المقبل.. انطلاق فعاليات «لقاءات جازان 2019»

يشهد مركز الأمير سلطان الحضاري بجازان، انطلاق فعاليات ملتقى «لقاءات جازان 2019»، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، خلال الفترة من 12 إلى 13 نوفمبر الجاري، وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان.

وأوضح «هدف»، أن الملتقى يهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري ورفع كفاءة ومهارات الكوادر الوطنية، بالإضافة إلى رفع المستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل؛ من خلال ورش العمل والندوات والمحاضرات التوعوية والإرشادية التي ستعقد خلال فعاليات الملتقى، وإتاحة فرص تمكين وتأهيل وتدريب وتوظيف تساهم في دعم الاقتصاد بالمملكة.

وكشف عن أن ملتقى «لقاءات جازان 2019» يستهدف العملاء المستفيدين من خدمات «هدف»، وهم: «الباحثون والباحثات عن العمل، منشآت القطاع الخاص، طلاب المرحلة الثانوية فما فـوق، موظفو وموظفات القطاع الخاص، وروّاد ورائدات الأعمال».

وأضاف «هدف»؛ أن الملتقى يُصاحبه معـرض لتوظيـف الباحثيـن والباحثـات عـن العمـل في المنشآت المشـاركة، بالإضافة إلى عقد ورش عمل توعوية ومجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة، مؤكدًا أن الملتقى يأتي امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض وجدة والدمام.

يُشار إلى أن الملتق، يشهد حضور عـدد كبير من المختصين والمهتمين في تنميـة المـوارد البشـرية، والكوادر الوطنية المؤهلة، ومسؤولي الأجهزة الحكومية ذات العلاقـة بسـوق العمل، وممثلي القطاع الخاص.

ويُمكن لمنشآت القطاع الخاص التسجيل إلكترونيًا في ملتقى «لقاءات جازان 2019»، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» من هنـــا

اقرأ أيضًا: «هدف» يحث المنشآت على التسجيل في «لقاءات جازان 2019»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.