الاستثمار في القطيف

«الاستثمار في القطيف» ندوة لمنتدى الثلاثاء الثقافي

يعقد منتدى الثلاثاء الثقافي بمحافظة القطيف، ندوة تحت عنوان «الاستثمار في القطيف.. الفرص والتحديات»، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يناير الجاري.

وتدور محاور ندوة «الاستثمار في القطيف»، حول بيئة القطيف الاستثمارية، وفرص التمويل وريادة الأعمال، ومجالات وفرص الاستثمار، فضلًا عن التحديات القائمة وسبل مواجهتها.

يُذكر أن منتدى الثلاثاء الثقافي هو منتدى أهلي تأسس في محافظة القطيف عام 2000م، ويهتم بالحوار حول مختلف القضايا الثقافية والاجتماعية والتواصل مع النخب المثقفة داخل المملكة وخارجها؛ حيث يسعى لأن يكون مؤسسة ثقافية رائدة على مستوى الوطن؛ من خلال التواصل مع جميع المكونات الثقافية في المجتمع والالتزام بمفاهيم التعددية الثقافية والحوار الهادف.

ويهدف المنتدى إلى تجسير العلاقة بين النخب المثقفة داخل المملكة وخارجها، ونشر الوعي الثقافي في المجتمع حول مختلف القضايا، وتعزيز الحوار التفاعلي البنّاء ومناهجه، بالإضافة إلى تفعيل ومساندة المبادرات الثقافية والاجتماعية.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يدعو القطاع الخاص إلى الإعلان عن وظائف التشغيل والصيانة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سدايا

“سدايا” تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة وظائف لحديثي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.