شركة أرامكو السعودية

«أرامكو السعودية» تعقد ملتقى تعريفيًا ببرامجها لطلاب القصيم

عقدت شركة «أرامكو» السعودية ملتقى تعريفيًا للطلاب والطالبات ببرامج الشركة ونشاطاتها التأهيلية والتدريبية، بالتعاون مع إدارة تعليم منطقة القصيم.

وتهدف لقاءات أرامكو السعودية التعريفية إلى فتح المزيد من آفاق وفرص دخول سوق العمل، وتطوير القدرات والمهارات.

شهد الملتقى التعريفي لأرامكو  محمد بن سليمان الفريح؛ مدير عام التعليم بمنطقة القصيم، بحضور عبد الرحمن الصمعاني؛ المساعد المدرسي، وهيفاء اليوسف؛ المساعد التعليمي.

جاء اللقاء التعريفي ضمن برامج التواصل التي تتبناها شركة أرامكو مع المجتمع الطلابي، وتستهدف تعريف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية ببرامج التدريب والتطوير التي توفرها الشركة، كبرنامج الابتعاث الجامعي، وبرنامج التدرج لخريجي المرحلة الثانوية.

وبّين “الفريح” أن مثل تلك الملتقيات التعريفية تزيد من ثقافة الوعي المهني والتدريبي، وتسهم بشكل مباشر في رفع المحصول المهاري والعملي، وتفتح العديد من المجالات التأهيلية والتطويرية للطلاب والطالبات؛ ما يخدم مسيرتهم الوظيفية ويعزز من قيمتهم داخل سوق العمل.

 

اقرأ أيضا:

أرامكو :تعديل أسعار البنزين بداية من اليوم.. وتطبيق فترة المراجعة شهريًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.