«أتقن» يختتم برامج أسبوعه الثالث في «تقني القصيم»

اختتم برنامج أتقن للتدريب المجتمعي برامج الأسابيع الأولى والثانية والثالثة من المرحلة الخامسة بمنطقة القصيم، والذي يٌنفذ في المنشآت التدريبية بالمنطقة «الكليات التقنية بنين وبنات والمعاهد الصناعية الثانوية».

من جانبه، قال محمد بن صالح المذن؛ مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم إنه جرى خلال هذه المرحلة تنفيذ 33 برنامجًا تدريبيًا التحق بها 677 متدربًا و متدربة واستمر التدريب في كل برنامج أربعة أيام بعدد 16 ساعة تدريب.

 

وأضاف أن البرنامج الأخير من هذه المرحلة سينطلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى نهاية الأسبوع، بمعدل 4 ساعات يوميًا بالفترة المسائية، منوهًا بأن الأسبوع القادم هو آخر فرصة للتسجيل في هذه المرحلة، وللاستفادة من هذه البرامج يمكن التسجيل عبر البوابة الالكترونية من هنا.

 

اقرأ أيضا:

تحت رعاية ولي العهد .. ملتقى دولي بالرياض يناقش سبل تأمين وسلامة الممرات البحرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.