السوق المالية السعودية تُشارك في ملتقى “بيبان المدينة”.. غدًا

أعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول”، أنها ستشارك في منتدى “بيبان المدينة” من خلال بوابة “التمويل وتسهيل الأعمال”، والذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”؛ لرفع مستوى الوعي بالأهمية الاقتصادية التي يمثلها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

وتشارك “تداول” ـــــ غدًا الأربعاء ـــــ في فعاليات ملتقى “بيبان المدينة” في دورته الخامسة في الفترة من 7 إلى 9 فبراير الجاري، في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل؛ نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، رئيس مجلس إدارة “منشآت”.

وتأتي مشاركة “تداول” لتسلط الضوء على دور الأسواق المالية في توفير مصادر تمويل استراتيجية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على المدى الطويل؛ لدعم نمو الأعمال.

وتعقد شركة السوق المالية السعودية، ورشة عمل توعوية بعنوان “رحلة الإدراج ونظرة شاملة على نمو ــــ السوق الموازية”؛ لإيضاح مزايا إدراج المنشآت الصغيرة والمتوسطة في سوق “نمو” والمعايير والمتطلبات المحددة لهذا الإدراج.

وتشارك شركة مركز إيداع الأوراق المالية “إيداع”، الشركة مملوكة بالكامل لتداول، من خلال ركن تعريفي يمكن المشاركين من التفاعل والحصول على الدعم والإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بالسوق المالية وخدمات إيداع الأوراق المالية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية يفتتح  المنتدى السادس لريادة الأعمال

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.