حصد فريق جدة يونايتد لكرة السلة للسيدات بطولة دورة الألعاب السعودية للعام الثاني على التوالي وخطف الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على نظيره العاصمة بنتيجة (61-67).
سيدات فريق جدة يونايتد تتألقن للمرة الثانية
وتوّج أيجانسي سوريانو رئيس الفعاليات والشراكة في الاتحاد الدولي لكرة السلة سيدات جدة يونايتد بالميداليات الذهبية في حضور الدكتور غسان طاشكندي رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة.
حصل فريق العاصمة على الميدالية الفضية، ونال الاتحاد البرونزية عقب تجاوز نظيره الهلال بنتيجة (51-41).
حافظ فريق جدة يونايتد على لقبه بعد أن حصد الموسم المركز الأول وذهبية دورة الالعاب لكرة السلة للسيدات 2022 بفوزه على الوحدة بنتيجة (50-42) بعد تأخره بفارق 9 نقاط.
واحلت المركز الثاني وقتها في دورة الألعاب لكرة السلة نادي الوحدة ثم النصر في المركز الثالث.
اقرأ أيضا.. مطارات جدة جاهزة لاستقبال جماهير بطولة كأس العالم للأندية 2023
طرح تذاكر كبار آسيا في بطولة السعودية المفتوحة للجولف
أمير منطقة الرياض يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2023


