أعلن مكتب تعليم محافظتي المسارحة والحرث انطلاق فعاليات المشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة ونظافتها.
وشملت الفعاليات مشاركة الطلاب في نظافة البيئة الصحراوية والبرية، وبرنامج إزالة الكتابات على الجدران وزراعة الأشجار.
وصرح الدكتور على عطيف؛ مدير مكتب التعليم بأن المشروع يعمل على الإسهام بفاعلية في الحفاظ على بيئة المجتمع، وتعزيز الشعور بالمسؤولية الفردية تجاه الممتلكات العامة.
الرابط المختصر :


