“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة المقبلة مع عدة جهات؛ بهدف دعم توظيف المواطنين والمواطنات.

وأضاف الوزير، خلال افتتاح “منتدى الأسرة السعودية 2018” في الرياض، أن الوزارة دخلت حاليًا مرحلة حصر الوظائف، مشيرًا إلى أن الوزارة ستبرم، خلال الأسبوع المقبل، اتفاقية مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وأخرى مع وزارة الإسكان في الأسبوع الذي يليه، وأن هاتين الاتفاقيتين تهدفان إلى دعم وظائف تقنية المعلومات، والمقاولات، والعقار.

وبين الراجحي أنه سيتم، خلال الفترة المقبلة، إبرام اتفاقية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، على أن يتم التوقيع مع الجهات الأخرى مثل: الصناعة والزراعة خلال وقت لاحق.

وافتتح الوزير، يوم أمس، “منتدى الأسرة السعودية 2018” الذي ينظمه مجلس شؤون الأسرة خلال الفترة من 9 – 10 ربيع الآخر بمدينة الرياض.

وقال الراجحي، خلال كلمته بالمنتدى، إن السعودية تستهدف رفع مستوى المعيشة للأسرة وتحسين نوعية الحياة، وتوفير فرص العمل للمواطنين، والتوسع النوعي والكمي في الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية، وتشجيع المبادرات والابتكارات، والاهتمام بالمجالات الواعدة نحو اقتصاد المعرفة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية مع إحدى شركات stc لتمويل المنشآت الصغيرة

وقع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية اتفاقية تعاون مع شركة “قنوات” إحدى الشركات التابعة لـمجموعة الاتصالات السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.