“كريم” تستحدث خاصية حجب رقم العميل خلال شهر في المملكة

تعتزم شركة كريم الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تفعيل خاصية جديدة في السعودية ودول أخرى، تتمثل في حجب أرقام هواتف العملاء عن السائقين، خلال شهر من الآن؛ لضمان خدمة أكثر أمانًا.

جاء ذلك تلبية لرغبة العملاء في حماية بياناتهم الخاصة، وتعزز هذه الخدمة الجديدة سلسلة من الإجراءات التي اتخدتها الشركة لحماية عملائها خلال السنوات الماضية، مثل: تقنية بصمة الوجه، والتي تهدف جميعها إلى تعزيز التزام الشركة بجعل كريم خدمة حجز السيارات الأكثر موثوقية.
وتتيح خاصية حجب الرقم للعميل، التحكم في إظهار رقمه للسائق من عدمه، وفي حال رغبته في إخفاء الرقم، سيتلقى الكابتن رقمًا مشفرًا.

بدوره أكد مدثر شيخة؛ الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم، ضرورة تسخير التكنولوجيا لضمان حياة أكثر يسرًا وأمانًا، لافتًا إلى أن ضمان سلامة وثقة عملاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يأتي على رأس الأولويات، خاصة في المجتمعات التي تعد فيها حماية الخصوصية عاملًا ذو أهمية قصوى، مثل المملكة العربية السعودية .

وتقدم شركة كريم خدماتها في أكثر من 50 مدينة بالسعودية، كما أن لها دور بارز في تمكين المرأة من التنقل الآمن بوسائل نقل موثوقة عبر إنشاء مركز اتصال خاص يتألف طاقمه من النساء فقط في المملكة؛ ما أسهم في دعم القوى العاملة النسائية السعودية.

وتأسست شركة كريم في شهر يوليو 2012، بهدف تقديم خدمة حجز سيارات أجرة عن طريق تطبيق يتم تحميله على الهواتف الجوالة أو من خلال الموقع الإلكتروني، وتعمل حاليًا في أكثر من 80 مدينة منتشرة في 13 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان.
جدير بالذكر أن تم تطبيق خدمة حجب رقم العميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.