التقى صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف؛ رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان عضو مجلس أمناء جائزة الأمير فيصل بن بندر للتميز والإبداع رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة، مؤخرًا، الدكتور نايف بن عابد الزارع؛ الأمين العام للجائزة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض، والدكتور سعد الرويتع؛ عضو مجلس أمناء الجائزة، وعدد من مسؤولي الجائزة.
وجرى خلال اللقاء بحث آلية تطوير جودة الجائزة، وما يتعلق بالتحضيرات الجارية للدورة الثانية منها.
ويأتي اللقاء إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض مؤسس وراعي الجائزة، بتطوير جودة الجائزة لتحقيق أهدافها وتسليط الضوء على التميز والإبداع في جميع أفرع الجائزة.
يٌشار إلى أنه انطلاقًا من الأهداف الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030 ولأهمية تهيئة البيئة المُمَكّنة للأفراد والمؤسسات من خلال نشر ثقافة التميز والإبداع بمنطقة الرياض؛ جاءت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود؛ أمير منطقة الرياض على هذه الجائزة، وإيمانًا بأنّ تقدم وتطور وتميز أيّ اقتصاد وطني يقوم على المبدعين والمتميزين أفرادًا ومؤسسات، فإذا أُحسنت رعايتهم والاهتمام بهم وتحفيزهم؛ كان لهم أثر كبير وبالغ في تطور وتقدم ونموّ الوطن.
اقرأ أيضًا من رواد الأعمال:


