التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم الثلاثاء، الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، وعجلان بن عبد العزيز العجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، وأعضاء مجلس إدارة الغرف السعودية.
يأتي اللقاء بمناسبة احتضان الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الرياض لاجتماع المجلس الـ 103، الذي يُعقد في مدينة الرياض.

وأكد «الأمير فيصل»، خلال اللقاء، أهمية دور مجلس الغرف السعودية في تحقيق التنمية وتطلعات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ في إسهاماتهم الإيجابية والوطنية.

من جهته، أعرب «العبيدي» وأعضاء مجلس إدارة الغرف السعودية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه الكامل لأعمال الغرف السعودية، واهتمامه الكامل بإنجازاتها ومشاركتها التنموية والاقتصادية.
اقرأ أيضًا:
غدًا.. انطلاق مهرجان «نادي السيارات 2020» بالرياض


