التقى الأمير فيصل بن نواف، أمير منطقة الجوف، اليوم الاثنين، داخل مكتبه بالإمارة، عبيد بن مبشر العنزي، بمناسبة تعيينه مديرًا لجمرك مطار الجوف.
في البداية، نوه “عبد العزيز” بدور رجال الجمارك في صد محاولات كل من تسول له نفسه إدخال المحظورات للمملكة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
من جانبه، أعرب العنزي؛ عن شكره لأمير منطقة الجوف، لما استمع له من توجيهات، داعيًا الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.
الرابط المختصر :


