هدى جناحي

“هدى جناحي” تستعرض قصة نجاحها في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني

استعرضت هدى جناحي؛ رائدة الأعمال البحرينية، قصة نجاحها خلال مشاركتها في فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، الموافق يوم الثلاثاء 6 أبريل الجاري، الذي تنظمه شركة “إيكو سيستم” للاستشارات الإدارية، وترعاه إعلاميًا مجلة رواد الأعمال.

وأعربت هدى جناحي عن سعادتها وفخرها بحصولها على لقب “رائدة الأعمال القيادية”، موضحة أنه يجب أن يكون لدى رائد الأعمال خطة استراتيجية كبيرة لمواجهة المخاطر؛ وهو ما أكدته الفترة التي عانى منه العالم من جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وعن سر نجاحها، قالت “هدى جناحي” إن ذلك يعود إلى اعتمادها على مبادىء الدين الإسلام الحنيف، التخطيط الاستراتيجي، مؤكدة أن المراة تستطيع العمل، وتوفق بين منزلها وكونها أمًا، وتصبح رائدة أعمال ناجحة من خلال الصعوبات التي تتخطاها في الحياة.

وتعتبر هدى جناحي رائدة أعمال طموحة بحثت عن سُبل دخول سوق العمل إلى سيدة أعمال، كما تدير مجموعة شركات ويتردد اسمها على لسان أكبر الدول في العالم.

لم تترك هدى جناحي مجالًا لليأس ليتسلل إليها فحاربت النظم القديمة والمصاعب الحياتية لتصنع تجربتها التي لم تبدل حياتها فقط بل وحياة سيدات خليجيات كثيرات فتحت لهن مجالات كان القانون قد وضعها طي النسيان.

حصلت هدى جناحي على دبلوم إدارة الأعمال، وأخذت دورات ذات علاقة بالتجارة والأعمال وترقبت التحاق طفليها بالمدرسة ليصبح لديها الوقت الكافي لبدء مشروعها.

انطلقت “جناحي” من رأس مال صغير وعملت بجد وإخلاص إلى أن صارت مثالًا يحتذى به في بناء المشاريع الاقتصادية والصناعية الناجحة.

قادها نجاحها إلى نيل جوائز عديدة وحظيت بالتكريم في عدة محافل عربية ودولية، وهي تعد من أوائل سيدات العمل في المنطقة العربية، لها حضورها في الساحة العالمية خاصة بعد اختيارها من ضمن 50 سيدة أعمال ناجحات في مجال الأعمال التجارية.

جدير بالذكر، أن المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال يأتي تحت رعاية الدكتور عبد الله عيسي السلمان؛ وزير التجارة والصناعة الكويتي، والدكتورة موضي الحمود؛ وزيرة التربية والتعليم سابقًا، وهند الصبيح؛ وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل سابقًا.

ويمكن للمبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين والمختصين والمهتمين التسجيل في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال؛ من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2PXF0NT.

اقرأ أيضًا:

الجوهرة العطيشان تشارك في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني

المؤتمر الافتراضي الخليجي لنظم الابتكار يناقش دور ريادة الأعمال فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة

انطلاق فعاليات المؤتمر الافتراضي الخليجي لدعم منظومة الابتكار والإبداع وريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش «صناعة المحتوى الرقمي»

تنظم غرفة القصيم، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.