سياسات سوق العمل

“هدف”: تسجيل 23 ألف مواطن بملتقى «لقاءات جدة»

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف”، عن تسجيل 23 ألف مواطن ومواطنة بالموقع الإلكتروني، وزيارة 6 آلاف زائر وزائرة، خلال ملتقى لقاءات جدة 2019 في اليوم الأول، والذي يستمر لمدة 3 أيام، الذي ينظمه “هدف” برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة.

شهد ملتقى لقاءات جدة 2019، عقد ورش عمل مخصصة لمسارات الملتقى الخمسة، وتسجيل 1750 مستفيدًا ومستفيدة، كما أتاح جملة من الخدمات والبرامج من أبرزها المواءمة، بالإضافة إلى توجيه طلاب العمل للفرص الوظيفية المناسبة لهم من خلال نظام إلكتروني.

كما يُعقد بالملتقى، ورش عمل توعوية للمشاركين، ومجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة، بالإضافة إلى تدشين المنشآت المشاركة لمعرض توظيف الباحثين والباحثات عن العمل، وإتاحة فرص تمكين وتأهيل وتدريب وتوظيف تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، وبناء قاعدة بيانات بالمختصين وأصحاب العلاقة في سوق العمل.

ويستهدف ملتقى لقاءات جدة 2019، رواد ورائدات الأعمال، والباحثين والباحثات عن عمل، وطلاب المرحلة الثانويـة فما فـوق وموظفي وموظفات القطاع الخاص، ومنشآت القطـاع الخـاص؛ حيث تم تخصيص مسارات محددة لكل شريحة من الشرائح المستهدفة المستفيدة من الملتقى؛ لتقديم خدمات مباشرة وموجهة لكل فئة.

جدير بالذكر، أن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز؛ محافظ جدة، كان أعلن، أمس الاثنين، عن بدء أعمال ملتقى لقاءات جدة 2019.

اقرأ أيضًا:

“هدف” ينظم ورشة عمل تعريفية للمنشآت المشاركة في ملتقى لقاءات جدة 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.