إحسان

برعاية ولي العهد.. منصة إحسان تُكرّم المُحسنين

تُنظم المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان»، الاثنين، حفلًا تكريميًا للمحسنين، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – وذلك تحت إشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا».

ووفقًا لمنصة «إحسان»، تأتي رعاية سمو وليّ العهد للحفل في إطار دعم سموه المتواصل والمستمر لقطاع العمل الخيري بشكل عام، والمنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» بوجه خاص، التي تُعد إضافة نوعية للقطاع غير الربحي في المملكة.

وفي سياق متصل، أعرب الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي؛ رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا» رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لرعايته حفل التكريم، الذي يأتي في إطار دعم سموه المتواصل للمنصة، وتسخيره جميع السبل التي تلبي متطلباتها عبر بناء منصة وطنية تشرف عليها 11 جهة إشرافية حكومية.

جدير بالذكر أن المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» تحرص على إقامة حفل تكريم للمحسنين في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز الموثوقية والشفافية التي تعكسها المنصة عبر برامجها وخدماتها النوعيّة، ولتعظيم الأثر والتشجيع على التكاتف وعمل الخير، وتثمين جهود المحسنين.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تقدم دورة تدريبية حول «الثورة الصناعية الرابعة»

مركز دعم المنشآت بالخبر ينظّم لقاء «تجربة منشأة»

غرفة القصيم تناقش طرق «تأسيس المشروع التجاري من الصفر»

غرفة عنيزة تقدم دورة تدريبية حول «نموذج العمل التجاري»

غرفة حفر الباطن توضح دور المواصفات السعودية في دعم المنشآت

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين توضح أهمية تطبيق كود البناء السعودي

تقدم الهيئة السعودية للمقاولين، الثلاثاء 24 مايو الجاري، ندوة افتراضية بعنوان «كود البناء السعودي وأهمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.