منشآت

منشآت تُطلق أسبوع الصناعة بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصناعي

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تنظيم أسبوع الصناعة مطلع الأسبوع المقبل، ابتداء من يوم الأحد الموافق 7 أغسطس في مختلف مراكز دعم المنشآت في مدينة الرياض والمدينة المنورة ومحافظتي الخبر وجدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الواعدة في القطاع الصناعي.

وتضم فعاليات أسبوع الصناعة -التي يحضرها المهتمون ورواد الأعمال- أكثر من 25 لقاء حضوريًا وافتراضيًا بمشاركة عدد من أصحاب المعالي والسعادة وممثلي الجهات الحكومية والخاصة، وذلك بهدف توحيد الجهود واستعراض الفرص الواعدة، إضافة إلى مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الراغبين في بدء ممارسة النشاط الصناعي، والاطلاع على أهم البرامج والمبادرات الموجهة لهذا القطاع.

يذكر أن الهيئة قدمت حزمة من البرامج والمبادرات المتخصصة لدعم القطاع الصناعي بهدف رفع مستوى الوعي بالقطاع الصناعي من خلال إقامة الورش والندوات واللقاءات والجلسات النقاشية مع المسؤولين، إضافة إلى إطلاق دليل المستثمر الصناعي الذي يسهم في التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في هذا القطاع.

كما عملت الهيئة على العديد من الخدمات لتحسين أداء المنشآت في القطاع الصناعي وتحقيق النمو والتوسع عبر معرفة التحديات والصعوبات بشكل دقيق للعمل على توفير الحلول المناسبة لها، وعرض مجموعة من المميزات والتسهيلات بما يتناسب مع هذه المنشآت، إضافة إلى تعزيز الإنتاجية والتنافسية في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والوصول إلى أسواق جديدة.

يشار إلى أن الهيئة مستمرة في تنظيم سلسلة أسابيع مراكز دعم المنشآت التي تتناول مستجدات مختلف القطاعات الواعدة خدمةً لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال في المملكة.

اقرأ أيضًا من رواد الأعمال:

الهيئة السعودية للمقاولين تناقش «السلامة والصحة المهنية في مجال البناء والتشييد»

هيئة منشآت تحتفي بأسبوع الصناعة

مركز دلني للأعمال يوضح «مخاطر التجارة الإلكترونية»

مركز ذكاء ينظّم ورشة عمل بعنوان «التصنيف في تعلم الآلة»

المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية يوضح «القواعد الأساسية للإدارة المالية»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تقدم ورشة عمل حول «إنترنت الأشياء والجيل الصناعي»

تقدم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، خلال يومي 26 و24 أغسطس الجاري، ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.