مذكرة تفاهم بين الصحة وجامعة الملك سعود لنشر ثقافة التطوع الصحي

وقع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ومدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر، مذكرة تفاهم حول مبادرة “التطوع الصحي للأكاديميين في الكليات الصحية”.

وجاء توقيع الاتفاقية ضمن الاستراتيجية الوطنية التي تعمل عليها وزارة الصحة، ضمن فعاليات ملتقى التطوع الصحي الذي نظمته وزارة الصحة تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع؛ لتطوير وتفعيل التطوع الصحي بالمملكة.

ونصت المذكرة على أن تتولى جامعة الملك سعود ممثلة بكلية الطب قيادة المبادرة، بهدف نشر ثقافة التطوع الصحي بين طلاب الكليات الصحية في الجامعات السعودية، وتوطين البحث العلمي في مجال التطوع الصحي.

وبين الدكتور أيمن العياضي؛ وكيل كلية الطب بجامعة الملك سعود المشرف على المبادرة، أن هذه الخطوة تعزز من الدور الريادي للكلية في أخذ زمام المبادرة، التي من شأنها رفع مستوى مشاركة الممارس الصحي في مجال التطوع الصحي ودفع وتطوير البحث العلمي في مجال التطوع.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.