مبادرة مستقبل الاستثمار

مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار: قمة الأولوية ستكون بمثابة منصة حوار ونقاش مفتوح

أكدت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، أن قمة الأولوية ستكون بمثابة منصة متاحة للحوار والمناقشة؛ بهدف إيجاد حلول تساعد القادة في جميع أنحاء العالم على معالجة الأولوية الأهم بالنسبة لكل مجموعة من مجموعات الأفراد.

وكشفت المؤسسة، في بيان صحفي، عن تفاصيل قمة الأولوية المزمع انعقادها يوم الخميس القادم في نيويورك، وذلك على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي تتضمن المستجدات والفعاليات الدولية القادمة والدراسة الاستطلاعية العالمية الرامية إلى تحديد الأولوية الأهم لكل فرد.

وأوضحت المؤسسة، أنها تهدف من خلال النسخة السادسة من الفعالية الرئيسة لها إلى توفير حلقة وصل تجمع بين الأفراد من جميع مختلف مجالات الحياة، لمناقشة القضايا والتحديات العالمية الملحة، لا سيّما مع ما يشهده العالم من تغييرات اجتماعية واقتصادية وجيوسياسية استثنائية.

وأشارت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار إلى أنه سيشارك في القمة أكثر من 40 متحدثًا بارزا، بما في ذلك معالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ياسر الرميان، ومعالي رئيس الوزراء السابق للدنمارك هيل ثورنينج شميدت، ومعالي رئيس الوزراء السابق لبوتان داشو تشيرينغ توبغاي، ومعالي وزيرة الدولة لشؤون الشباب ووزارة الثقافة والشباب في دولة الإمارات شما بنت سهيل فارس المزروعي.

وأبانت أن من ضمن المتحدثين رئيس إمريتا بجامعة بنسلفانيا؛ رئيسة مجلس إدارة Prodigy Finance ومنظمة Resilient Cities Catalyst الدكتورة جوديث رودين و دكتوراة المؤسس والرئيس التنفيذي؛ XPRIZE وبيتر ديامانديس والمؤسس المشارك والرئيس، Oceans 2050 ألكسندرا كوستو والمؤسس والرئيس التنفيذي، لشركة Gro Gro Intelligence سارة مينكر ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، لشركة Claure Capital مارسيلو كلور والرئيس التنفيذي، Magic Leap بيجي جونسون.
ولفتت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار إلى أنها تخطط للكشف عن نتائج دراسة استقصائية عالمية واسعة النطاق لمعرفة أهم أولويات الأفراد ضمن تركيبات سكانية عديدة.

وأفادت المؤسسة، أنها تهدف إلى إحداث تأثير مباشر وإيجابي على الإنسانية؛ من خلال إطلاق مبادرات متعددة عبر مجالات مختلفة، مبينة أنه من هذا المنطلق ستكون قمة الأولوية بمثابة حوار عالمي سنوي يساعد في فهم رغبات الأفراد وآمالهم وتوقعاتهم.

اقرأ أيضًا:

مبادرة مستقبل الاستثمار.. برامج تفاعلية لصياغة مستقبل العالم

«هيئة الاتصالات» تطرح وثيقة تنظيمات الأسواق الثانوية للطيف الترددي

«هدف» يُطلق فعاليات ملتقى لقاءات لاستعراض الفرص الوظيفية

مركز ذكاء يناقش «تحليل البيانات من الصفر حتى ولاء العملاء»

مركز دعم المنشآت ينظّم لقاءً بعنوان «التسويق الرقمي عبر منصة Tik Tok»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

هيئة الزكاة والضريبة تقدم ورشة بعنوان «الفسح الجمركي خلال ساعتين»

تقيم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، الاثنين 26 سبتمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية بعنوان «الفسح الجمركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.