“لينكسيس” تُطلق حلولاً لإدارة شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة

أعلنت شركة “لينكسيس”، التي تحتفي بمرور ثلاثين عامًا من الريادة والنجاح في طرح الابتكارات من حلول الربط الشبكي اللاسلكي الخاصة بالمنازل والأعمال، اليوم عن طرح حلّ منصة إدارة السحابة Cloud Manager في المملكة العربية السعودية.

وتعمل هذه المنصة الرائدة على إدارة شبكات الإنترنت اللاسلكية الواي فاي على السحابة، وتمّ تصميمها بشكل خاص لتلبية متطلبات بيئات الأعمال في الشركات الصغيرة، حيث يمكن أن تساهم في خفض التكاليف في هذا المجال بما يصل إلى 50 بالمئة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

وتتوسع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة وأنحاء الشرق الأوسط في الاستثمار بالشبكات اللاسلكية، في وقت تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا زيادة في استثمار الشركات بخدمات تقنية المعلومات، إذ تشير أرقام “غارتنر” إلى أن نموّ السوق الإقليمية بنسبة 4.5 بالمئة إلى 10.6 مليار دولار في العام 2018.

ويتيح الحلّ الجديد الداعم للشركات الصغيرة والمتوسطة، رؤية واضحة في نظام الشبكة اللاسلكية، كما يمكّن من إدارتها والتحكم المركزي بها بكفاءة أعلى، دون تكبّد كلفة استخدام أجهزة التحكم التقليدية أو البرامج المتضاربة، وعناء العمل معها وتعقيداتها، أو دفع تكاليف الاستضافة السنوية لها.

وفي هذا السياق، قال أمان الله خان؛ المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة لينكسيس، إن الحلّ Cloud Manager من لينكسيس من شأنه أن يعالج الشكوى الشائعة لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل على منتجات مؤسسية تتسم بالتعقيد والمبالغة في التصميم، وتأتي بمزايا ووظائف تتجاوز المتطلبات المعتادة في شبكات الشركات الصغيرة.
وأشار “أمان” إلى وجود فجوة في السوق السعودية تتعلّق بمنصات إدارة الشبكات اللاسلكية ذات الأسعار المعقولة والمدارة سحابيًا، والمصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة، مضيفًا: “نؤمن بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومقدمي الخدمات المُدارة من إحراز الكثير من القيمة عبر إتاحة منتج ثوري يقلّل من تكلفة الشبكات فيها إلى حدّ كبير”.

وباعتبارها الحلّ الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، فإن منصة إدارة السحابة Cloud Manager من لينكسيس؛ ستمكن مديري تقنية المعلومات، وغيرهم من المستخدمين المرخصين، من مراقبة وإدارة وصيانة الشبكات اللاسلكية الأحادية أو الموزعة عن بُعد، وبالزمن الحقيقي، وذلك عن طريق لوحة موحدة للتحكم وتسجيل الدخول.

وتساهم منصة الربط والتشغيل هذه في توفير الوصول البعيد الآمن إلى نقاط الوصول “الربط مع شبكة الإنترنت” من لينكسيس، المصممة للاستخدام على مستوى المؤسسات، وضمن تجهيزات عالية الأداء، والمطروحة بأسعار تنافسية دون الحاجة لدفع رسوم ترخيص أو صيانة لمدة خمس سنوات، فضلاً عن أن ترخيص السحابة المدرج ضمن هذا الحل مناسب لأي ميزانية كانت، كما أنه يقدم حلاً متكاملاً لشركات توريد حلول تقنية المعلومات، وعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

انتخاب المملكة ممثلًا عن المجموعة العربية في مجلس منظمة “الإيكاو” بالفئة الثانية

فازت المملكة العربية السعودية بالإجماع في انتخابات مجلس الإيكاو؛ لتكون ممثلًا عن المجموعة العربية، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.