لجنة الاتصالات والتقنية بغرفة الشرقية تستعرض أبرز تحديات القطاع

استعرضت لجنة الاتصالات والتقنية بغرفة الشرقية،أهم مواضيع القطاع التي تنوي اللجنة مناقشتها خلال الربع الأخير من العام الجاري، وذلك في اجتماعها الرابع المنعقد في المقر الرئيس للغرفة.

وقال ناصر بن راشد آل بجاش؛ عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة، إن الاجتماع بحث توجه اللجنة إلى استضافة عدد من المسؤولين والمختصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك من أجل مناقشة التحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع، والحديث حول أبرز الحلول المناسبة التي يمكن بلورتها إلى خطة عمل تهدف إلى تعزيز التعاون مع الجهات المعنية؛ لطرح بعض الأفكار التي تهدف إلى الارتقاء بآلية العمل والتسهيل لمواصلة الإنجازات.

وأشار آل بجاش إلى أن اللجنة ماضية في استقطاب المبادرات المميزة لدراستها وعمل تصور لتحويلها من مبادرات إلى أحداث وبرامج يستفيد منها منتسبي قطاع الاتصالات والتقنية في المنطقة الشرقية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.