كلية المجتمع بالدمام تُنظم برنامجًا تدريبيًا في إدارة الأعمال

تعلن كلية المجتمع الدمام ــ التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ــ عن تنظيم برنامج تدريبي في مجال إدارة الأعمال لمدة ثلاثة أشهر ابتداء من 14 من يناير 2019م.

من جانبه، أوضح الدكتور هيثم بن محمد با حيدرة؛عميد الكلية، أن البرنامج يُغطي إثنا عشر مجالا من مجالات الأنشطة التجارية مثل مقدمة في إدارة الأعمال، وقيادة الموظفين،و بناء مجموعات عمل متميزة،في التسويق، وإدارة سلسلة الإمداد، المحاسبة،و قانون العمل السعودي، والعناية بصحة وسلامة الموظفين، ودراسة أساليب الاحتيال، وطرق الوقاية منها: تأسيس الشركات الصغيرة وتكامل الأعمال، من خلال برنامج “ساب”.

وأوضح د. باحيدرة أن البرنامج مخصص للذكور الذين تبلغ أعمارهم ستة عشر عامًا فما فوق، شريطة الإلمام بالمهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية لكون البرنامج يقدم باللغة الإنجليزية.
وأضاف أن وقت الدراسة في البرنامج يبدأ من الساعة السادسة وحتى الساعة التاسعة ليلا، بمعدل ثلاثة أيام أسبوعيًا وهي” الإثنين، والثلاثاء والأربعاء.

وأكد عميد الكلية أن الدراسة في هذه البرنامج مفيدة جدا للمتدربين الذين ليست لديهم معرفة كافية بإدارة الأعمال، لافتا إلى أن هذ البرنامج يفتح للمتدربين مجالا واسعًا للثقافة التجارية والإدارية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنوك السعودية

«البنوك السعودية» توضح «طرق التعاملات الصحيحة مع الاحتيال المالي»

تقيم لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، الخميس 22 مايو الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.