غرفة عنيزة

غرفة عنيزة تستعرض «تجارب ناجحة في تخزين المناصيف»

تقدم غرفة عنيزة، السبت 27 أغسطس الجاري، جلسة بعنوان بعنوان «تجارب ناجحة في تخزين المناصيف»، وذلك ضمن فعاليات موسم عنيزة للتمور الدولي، بقبة التمور في المدينة الغذائية شرق عنيزة.

ويتحدث في الجلسة كلٌ من: الدكتور عبد الله الحمدان، والأستاذ عبد الله الفايز، ويحاورهما ويدير اللقاء عبد الرحمن الكريدا؛ رئيس اللجنة الزراعية بالغرفة، نائب رئيس اللجنة الوطنية للزراعة وصيد الأسماك باتحاد الغرف السعودية.

يُشار إلى أن غرفة عنيزة تعمل على خلق بيئة محفزة وجاذبة للاستثمار في جميع الأنشطة التجارية والصناعية، مع التركيز على التطوير العقاري، والاستثمار الصناعي والزراعي، والترفيه العائلي، والسياحة والتعليم الأهلي، والرعاية الصحية؛ من خلال خدمات متميزة ومتنوعة ومتجددة ذات قيمة مضافة؛ لتطوير قطاع الأعمال كلا حسب درجته؛ وذلك بالاستثمار الأمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة في بيئة تنظيمية محفزة تحقق طموحات مجتمع قطاع الأعمال.

اقرأ أيضًا:

هيئة منشآت تنظّم لقاء تجربة منشأة

غرفة جازان تناقش «حلول التمويل والتأمين للمصدرين»

الهيئة السعودية للمقاولين تعرّف بشهادة إدارة المشاريع

غرفة الطائف تنظم ورشة عمل حول «كود البناء السعودي وإجراءات رخص البناء»

غرفة عنيزة تعرّف بخدمات وبرامج المركز الوطني للنخيل والتمور

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين توضح مبادئ تقييم المخاطر

تقدم الهيئة السعودية للمهندسين، 5 ديسمبر القادم، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «مبادئ تقييم المخاطر». ويمكن …