غرفة “بيشة” تُنظم ورشة عمل حول ضريبة القيمة المضافة

نظمت لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية في بيشة، مؤخرًا، بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل ومجلس الغرف السعودية في مقر الغرفة بالمحافظة، ورشة عمل حول ” ضريبة القيمة المُضافة “.

حضر ورشة العمل أكثر من 45 ممثلاً وممثلة عن المنشآت التجارية المتوسطة في بيشة، وذلك بهدف مساعدة المنشآت التي تتخطى إيراداتها السنوية 375 ألف ريال على التسجيل في ضريبة القيمة المضافة.

وقدم ورشة العمل، حمود الحربي؛ ‏‏‏‏‏مدير إدارة العمليات في ضريبة القيمة المضافة والمتحدث الرسمي للهيئة العامة للزكاة والدخل، بحضور عبدالرحمن آل مشوط؛ نائب رئيس الغرفة، والمهندس محمد سياف آل خشيل؛ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة شباب الأعمال، والدكتور عبدالرحمن المعاوي؛ الأمين العام .

وكانت غرفة “بيشة” قد دعت كافة المنشآت الخاضعة للضريبة، والتي لم تسجل بعد إلى حضور هذه الورشة؛ للاطلاع على الخطوات المطلوبة لعملية الاستعداد والتسجيل في الضريبة، وفهم النظام المحاسبي، وإدارة المشتريات، وكيفية احتساب ضريبة القيمة المضافة، وتقديم الإقرار الضريبي، عملاً بنظام ضريبة القيمة المضافة ولائحته التنفيذية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.