غرفة الشرقية

“غرفة الشرقية” و”معهد الحوكمة للتدريب” يتعاونان لتقديم خدمات التدريب

وقعت غرفة الشرقية مؤخرًا اتفاقية تعاون مع معهد الحوكمة للتدريب، تهدف إلى تقديم خدمات التدريب في مجال الحوكمة وتوفير الإمكانيات والكوادر المؤهلة لتقديم مثل هذه البرامج.

ووقع الاتفاقية من جانب الغرفة؛ الأمين العام؛ عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، ومن جانب معهد الحوكمة للتدريب؛ رئيس المعهد؛ ناصر بن سعود السهلي، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العمل المشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين الرامية لرفع مستوى الأداء لدى العاملين في القطاع الخاص.

وتعكس الاتفاقية حرص الغرفة والمعهد على التعاون في تنفيذ برامج تدريبية وتطويرية تساهم في تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية ذات العلاقة بمجال الحوكمة وإعداد جدول زمني يحدد البرامج التدريبية الواجب تنفيذها لتضمينها في الخطة التدريبية لمركز غرفة الشرقية للتدريب لعام 2022م.

كما تهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم لكل ما فيه خدمة وتطوير قطاع الأعمال. وتعزيز التعاون في مجالي تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية وزيادة كفاءة الخدمات والحلول المقدمة، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها الاتفاقية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص غرفة الشرقية لتقديم برامج تدريبية مميزة، ترفع من مستوى العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والتكامل مع كافة الجهات ذات العلاقة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تستعرض «الحلول التمويلية والتأمينية للمصدرين»

برعاية أمير منطقة الباحة.. غرفة المخواة تنظّم ملتقى الاستثمار

غرفة الرياض تنظّم ورشة حول اللائحة الفنية لمعدات وملابس الوقاية الشخصية

مركز دعم المنشآت بالمدينة يوضح «مبادئ التجارة الإلكترونية»

غرفة القصيم تنظّم اللقاء التعريفي الثاني ببرنامج «انطلقنا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تقدم ورشة عمل حول «إنترنت الأشياء والجيل الصناعي»

تقدم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، خلال يومي 26 و24 أغسطس الجاري، ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.