معرض التطبيقات الإلكتروني

غرفة الشرقية تُنظم «معرض التطبيقات الإلكترونية» 16 مارس

يُنظم مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية النسخة الثانية من «معرض التطبيقات الإلكترونية»، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 18 من شهر مارس المُقبل بمقر الغرفة الرئيس.

ودعت غرفة الشرقية أصحاب التطبيقات الإلكترونية ورواد ورائدات الأعمال، وكذلك مصممي ومبرمجي التطبيقات، والمهتمين بالتجارة الإلكترونية والتطبيقات الراغبين في المشاركة في «معرض التطبيقات الإلكترونية»، التسجيل لعرض أعمالهم في فعالياته.

وفي هذا السياق، أوضح عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن المعرض يستهدف 50 تطبيقًا إلكترونيًا، لافتًا إلى أن الغرفة خصصت جوائز مالية لأفضل عشرة تطبيقات مشاركة في المعرض يتم اختيارها من قِبل لجنة متخصصة في التطبيقات الإلكترونية وفق معايير معينة.

وأوضح «الخالدي» أنه يشترط على المتقدم للمشاركة في فعاليات المعرض أن يكون حاصلًا على شهادة ثانوية عامة كحد أدنى، وأن يكون سعوديًا أو خليجي الجنسية، وأن يكون التطبيق الذي سيشارك به يعمل وفعّال، وأن يعمل بجميع الأنظمة الإلكترونية (Android-Apple store -website)، كما يتيح خيارات الدفع في التطبيق، مع توفير خدمة العملاء من خلال الدردشة الفورية ومركز الاتصال، ويتيح اللغتين العربية والإنجليزية، وعدد المستخدمين، وأن يكون اسم التطبيق مفهومًا وواضحًا.

ولفت إلى أن النسخة الأولى من المعرض، التي نظمتها الغرفة في العام الماضي، حققت نجاحًا كبيرًا وهو ما حفزها لمواصلة تنظيم المعرض للسنة الثانية على التوالي، مُبينًا أن النسخة الحالية تشهد إقبالًا كثيفًا من الطلبات رغبة في المشاركة، مؤكدًا أن ما يحتويه المعرض؛ من أفكار ومبادرات تتواكب مع رؤية المملكة 2030، سيسهم في رفع الأداء للسوق المحلي.

وأكد أن المعرض يهدف إلى إتاحة الفرصة لأصحاب التطبيقات الإلكترونية ومصممي ومبرمجي التطبيقات لعرض أعمالهم، وإيجاد بيئة محفزة لرواد الأعمال في مجال التطبيقات الإلكترونية، وعرض الفرص الاستثمارية لرواد ورائدات الأعمال.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تُنظم برنامج «تحليل الأعمال الاحترافية» التدريبي 7 مارس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.