غرفة الشرقية تتعاون مع المركز الوطني للتخصيص لاستضافة ملتقى المستثمرين

استقبلت اليوم الثلاثاء، غرفة الشرقية بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص، ملتقى المستثمرين المحليين؛ لاستعراض جوانب برنامج التخصيص المنبثق من رؤية السعودية 2030 ودور المركز والقطاعات والمبادرات المستهدفة بالتخصيص، والفرص الاستثمارية، وذلك بمقر غرفة الشرقية.

شهد الملتقى استعراضًا لأبرز جوانب برنامج التخصيص والقطاعات والمبادرات، والشراكة بين القطاعين العام والخاص بالمملكة والفرص الاستثمارية المطروحة في القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم المقومات التي تتمتع بها تلك القطاعات المستهدفة.

وأكد المركز أنه يسعى بكل الجهد الى تطوير آفاق التعاون، والتواصل مع كافة المستثمرين المحليين بالمملكة بشكل عام؛ من خلال إقامة هذه الملتقيات بعدة مناطق بالمملكة، والتى قد بدأت في مدينة الرياض، في ملتقى المستثمرين المحليين الأول خلال الشهر الماضي؛ والذي شارك به أكثر من 60 مستثمرًا وتنفيذيًا من كبرى الشركات المحلية في مدينة الرياض.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.