غرفة الرياض

غرفة الرياض تنظّم ورشة عمل حول مركز الخدمات التسويقية

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة الزراعة والمياه، الاثنين 22 نوفمبر الجاري، ورشة عمل حول مركز الخدمات التسويقية في المزاحمية، وذلك بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض، بقاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن بمقر الغرفة الرئيس.

ويتحدث في اللقاء كلٌ من:

سليمان الجطيلي؛ مدير عام الإدارة العامة للجمعيات الزراعية والتسويق، بوزارة البيئة والمياه والزراعة، وريما القويعي؛ من الإدارة العامة للاستثمار بوزارة البيئة والمياه والزراعة، وعلي المهنا؛ من الإدارة العامة للاستثمار بوزارة البيئة والمياه والزراعة، ونورة الحربي؛ من الإدارة العامة للاستثمار بوزارة البيئة والمياه والزراعة، ويحاورهم ويدير الحوار إبراهيم التركي؛ رئيس لجنة الزراعة والمياه بغرفة الرياض.

ويمكن التسجيل في الورشة من (هنــــــــــــا).

يُذكر أن غرفة الرياض تعمل على تعزيز مجتمع الأعمال في منطقة الرياض؛ من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، والدعم الفعال الذي يحتاجه من أجل تحقيق طموحات مجتمع الأعمال بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك توضح «آلية برنامج دعم التوظيف»

تعقد غرفة تبوك، الأربعاء 17 أغسطس، ورشة عمل بعنوان «آلية برنامج دعم التوظيف»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.