غدًا.. انطلاق فعاليات “عرب نت الرياض”

تنطلق غدًا فعاليات مؤتمر عرب نت الرياض، وذلك بفندق الفورسيزونز ، بحضور العديد من أصحاب الشركات السعودية الناشئة وقادة الأعمال والخبراء لإلهام الشباب في مجال ريادة الأعمال والابتكار.

وينظم على هامش المؤتمر العديد من جلسات النقاش حول مجالات الإعلام الرقمي، والإعلانات، والتجارة الإلكترونية، كما يستعرض رواد الأعمال مشاريعهم الناشئة، وأفكارهم المذهلة.

كما ينظم على هامش المؤتمر مسابقة “تحدي الشركات الناشئة”، والتي يقدم فيها روّاد الأعمال شركاتهم الناشئة أمام المستثمرين، والشركات الحاضنة، والإعلاميين، والمهنيين في الساحة الرقمية.

وتصل الجوائز لهذة المسابقة إلى 20 ألف دولار، إضافة إلى جوائز عينية، ومنحة دراسية على المسار السريع في “سيليكون فالي”.

كما يشهد المؤتمر انطلاق مسابقة “مارثون الأفكار” برعاية البنك الأهلي التجاري؛ حيث يعرض أفضل رواد الأعمال الإقليميين أفكارهم الإبداعية على المستثمرين، والشركات الحاضنة، ووسائل الإعلام، والمهنيين في الساحة الرقمية؛ للحصول على فرصة الفوز بجائزة قدرها 5 آلاف دولار.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنوك السعودية

«البنوك السعودية» توضح «طرق التعاملات الصحيحة مع الاحتيال المالي»

تقيم لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، الخميس 22 مايو الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.