سابك تفتتح مركز دراسات الموارد البشرية

افتتحت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، يوم الأربعاء الماضي، مركز لدراسات الموارد البشرية؛ وذلك ضمن توجه الشركة نحو تطوير رأس المال البشري بوصفه أهم الأصول لضمان النمو المستدام.

وقال يوسف بن عبد الله البنيان؛ نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي :” نؤمن بأن نجاح أعمالنا لا يعتمد فقط على توظيف أصحاب الخبرة والكفاءة العاليتين، ولكنه يأتي أيضاً نتيجة استثمارانا في تنمية وتطوير الموظفين، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية، والآن ندشن (مركز دراسات الموارد البشرية)، لمشاركة خبراتنا في هذا المجال الحيوي مع أطراف أخرى، بما يتماشى مع جهودنا الرامية إلى تمكين رؤية المملكة 2030م.

وكانت (سابك) قد أعلنت عن توجه لتأسيس هذا المركز للمرة الأولى، العام الماضي، خلال فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الذي عُقد بأكاديمية (سابك) لتبادل الآراء والخبرات في مجال تنمية الموارد البشرية.

يذكر أن ” مركز دراسات الموارد البشرية” الجديد يعتبر منصة لتبادل المعرفة عبر مجتمع الموارد البشرية في المملكة، كما يؤسس للقاءات دائمة تجمع قادة الموارد البشرية لتبادل الخبرات والتحاور فيما بينهم، والعمل معاً على إيجاد حلولٍ فعّالة للتحديات التي تواجه قطاع الموارد البشرية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.