غرفة تبوك

رئيس غرفة تبوك يستقبل أعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بالمملكة

استقبل أحمد بن عطيه الحارثي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك ، اليوم الاربعاء الموافق السادس من نوفمبر الجاري، ماجد بن عبدالمحسن الحكير؛ رئيس اللجنة الوطنية للسياحة بمجلس الغرف السعودية.

ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المهمة، فضلاً عن تسليط الضوء على أهم المجالات والأعمال التي تهتم بالسياحة، إضافة إلى التوجيه بضرورة توفير واجهات سياحية في كل مدن المملكة؛ من أجل استقطاب السياح.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة تبوك، على أهمية الاجتماعات الدورية؛ حيث تسهم في إبراز التنمية السياحة التي تشهدها مناطق المملكة في شتى المجالات.

وحرص على توجيه الدعوة إلى رجال الأعمال؛ سعيًا للاستفادة من الإمكانات والمقومات السياحية والطبيعية، التي تزخر بها منطقة تبوك والاستثمار في الفرص المتاحة.

شهد الاجتماع الذي انقد في مقر غرفة تبوك اليوم، عدد من أعضاء اللجنة، كما توجّه “الحارثي” لهم بالتحية، متمنيًا لهم التوفيق في اجتماعاتهم وكل ما فيه خدمة الصالح العام، منوهًا بأهمية الدور الذي تضطلع به اللجنة في خدمة الجوانب السياحية.

من جهته، شدد الحكير على حرص واهتمام اللجنة بكل مايخدم المواطن والوطن، مفيدًا أن اللجنة تسعى لتقديم خدماتها وفق خطط واستراتيجيات مستدامة.

وأوضح حرص اللجنة على تقديم منتج استثماري لاسيما في تبوك؛ التي تُعتبر واعدة وزاخرة بالفرص في قطاع السياحة.

اقرأ أيضًا:

وزارة العمل توقف خدماتها الإلكترونية عن المنشآت المخالفة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في أرامكو تحقق إنجازًا جديدًا

حققت إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في شركة أرامكو بينبع، إنجازًا جديدًا؛ حيث اقتنصت الفئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.