رواد العمل الاجتماعي

حفل رواد العمل الاجتماعي

تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، أقامت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية بالتعاون مع الجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية احتفالها بمناسبة اليوم الوطني 91 لتكريم رواد العمل الاجتماعي وذلك يوم الخميس من الساعة 8 مساء الموافق 7/10/2021 م في فندق فيتوري بالاس بمدينة الرياض؛ بمناسبة مساهماتهم الوطنية في عدة مجالات مختلفة.

وحضر الحفل، ممثلون من الشركات الداعمة كشركاء نجاح ورعاة للحدث كالجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية ويمثلها المدير التنفيذي أ/عبدالله المهنا وشركة الخطوط الجوية السعودية ويمثلها أ/حمود السالم, وممثل العربية للعود أ/عبدالملك النصار, وممثل ووقف سليمان الراجحي (شركة سعي) أ/باسم الحربي، وأيضًا ممثل أمانكو أ/تركي العودة، بالإضافة إلى وبمشاركة عدد من رواد العمل الاجتماعي.

لقراءة المزيد من الموضوعات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية من “رواد الأعمال“، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

Envo Sports

“Envo Sports” أول منصة متخصصة في كرة اليد

تأسست منصة “Envo Sports” كأول منصة تواصل اجتماعي متخصصة في كرة اليد، توفر مساحة افتراضية …