جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد تؤجل مؤتمر ” التنمية المتوازنة” للعام القادم

أجلت جامعة الملك خالد مؤتمر التنمية المتوازنة للعام القادم، والذي كان من المفترض إقامته خلال الفترة الحالية، ولم تعلن الجامعة عن سبب التأجيل.

ويسعى المؤتمر إلى تحقيق مجموعة محددة من الأهداف وهي الوصول الى فهم أعمق عن مفهوم التنمية المتوازنة وتأثيراته الاقتصادية والاجتماعية واسهامه في حل العديد من قضايا المملكة الاقتصادية.

كما يهدف المؤتمر إلى مناقشة التحديات المستقبلية في ظل رؤية 2030، والدور المستقبلي لصندوق الاستثمارات العامة في ظل الرؤية.

ويناقش المؤتمر العديد من المحاور منها أثر الانفاق الحكومي الاستثماري على النمو الاقتصادي في المملكة، ودور التنمية الاقتصادية المتوازنة في حل مشكلة البطالة وسوق العمل بالمملكة.

ومتوقع أن يحضر المؤتمر العديد من المتحدثين من متخذي القرار والأكاديميون وكبار رجال الأعمال، كما ينتظر أن يشارك في الجلسات النقاشية عدد من أصحاب السمو امراء المناطق وكذلك الوزراء بالإضافة إلى عدد من المتحدثين العالميين.

كتب – مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.