بنك الرياض يُطلق حملة مُرتبك مُرتبين

دشن بنك الرياض، حملة جديدة تتيح للعملاء عند تحويل رواتبهم عن طريق البنك فرصة التأهل للدخول في سحب للحصول على راتب إضافي يصل حتى 10 آلاف ريال، ولمدة 12 شهرًا، بالإضافة لمكافآت حصاد، وتستمر الحملة حتى السادس من سبتمبر المقبل تحت مسمي “مُرتبك مرتبين”.

وبحسب البنك، يستهدف العرض الجديد جميع العملاء الأفراد الجدد والحاليين الغير محولة رواتبهم، مع إمكانية شراء المديونية لتوحيد التزامات العميل القائمة لدى البنوك الأخرى بقسط واحد، والتي ستمكنهم عند تحويل رواتبهم إلى بنك الرياض من التأهل لدخول السحب على الجوائز المقدمة كراتب إضافي بمبلغ يصل حتى 10 آلاف ريال ولمدة 12 شهرًا.

بالإضافة إلى الحصول على نقاط حصاد عند تحويل الراتب خلال فترة العرض التي انطلقت وتستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل، مع إمكانية زيادة فرصة التأهل عند الحصول على أي منتج من منتجات البنك التي تتميز بأحدث المنتجات والمزايا والحلول التمويلية التي يقدمها البنك تحقيقاً لطموح وتوقعات عملائه بما يتناسب مع احتياجاتهم.
ويعد بنك الرياض من البنوك الرائدة في مجال التمويل والخيار الأول للباحثين عن الحلول التمويلية ذات مزايا فريدة تناسب كافة شرائح وفئات المجتمع.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين توضح أهمية تطبيق كود البناء السعودي

تقدم الهيئة السعودية للمقاولين، الثلاثاء 24 مايو الجاري، ندوة افتراضية بعنوان «كود البناء السعودي وأهمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.