ملتقى شباب الوطن

بمشاركة أمير القصيم.. انطلاق فعاليات «ملتقى شباب الوطن»

انطلقت، أمس الأحد، فعاليات ملتقى «شباب الوطن»، الذي ينظمه مجلس شباب القصيم، في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وذلك بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب القصيم، وحضور الشيخ الدكتور صالح بن حميد؛ المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء.

وفي هذا السياق، تفقد الأمير الدكتور فيصل صالة المعارض المصاحبة مستمعًا لشرح مفصل من قِبل دهش الدهش؛ أمين مجلس شباب المنطقة، حول المعارض المشاركة والرياديين والرياديات الذين يستعرضون، من خلال 50 معرضًا، عددًا من المبادرات التي تطلقها إمارة القصيم، والجهات الحكومية والأمنية والرياضية والمتضمنة جهود الشباب بالمنطقة؛ لتعزيز الأمن الفكري وكل الأعمال الاجتماعية والتطوعية التي يقدمها شباب المنطقة.

وأعرب عن فخره واعتزازه باستضافة منطقة القصيم، وعلى مدى سبعة أيام، لأبناء الوطن من كل مناطق المملكة، موضحًا أن القصيم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن وأن مشاركتها في الملتقى ما هي إلا تعزيز لحضور الشباب ومشاركتهم تطلعاتهم وآمالهم المرتبطة بهم.

ولفت إلى أن ما يؤكد وحدة هذه البلاد هو مواصلة العمل على تعزيز وتكريس الوطنية للشباب جيلًا بعد جيل، وأن كل جزء في الوطن يمثل الجزء الآخر، وشباب الوطن هم عدة المستقبل وصمام الأمان لهذه البلاد، وهم على قدر كبير من المسؤولية لمواجهة التحديات وتحقيق كل ما يخدم الوطن.

من جانبه، أوضح الدكتور صالح بن حميد؛ المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، أن مجالس الشباب في جميع أنحاء المملكة هي إحدى الخطوات التي قدمتها القيادة؛ لتعزيز طموحات الشباب وحقوقهم، لافتًا إلى أن الدولة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين، تواصل العمل في احتضان الشباب وتحقيق متطلباتهم ورسم الخطط لتحقيق طموحاتهم وحقوقهم.

وشهد الأمير الدكتور فيصل، خلال فعاليات «ملتقى شباب الوطن»، توقيع اتفاقية شراكة بين مجلس شباب القصيم ومؤسسة “الراجحي” الإنسانية، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد ومجلس شباب القصيم؛ لإطلاق مبادرات نوعية في ترميم المساكن وعمليات التكميم.

حضر «ملتقى شباب الوطن» صالح العثيم؛ نائب رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والدكتور عيسى الأنصاري؛ مدير جامعة الأمير محمد بن فهد، والدكتور عبد الرحمن الوزان؛ وكيل إمارة المنطقة، واللواء الدكتور نايف المرواني؛ وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية، وإبراهيم الماجد؛ مستشار سمو أمير القصيم، ودهش الدهش؛ أمين مجلس شباب القصيم، ومديرو الجهات الحكومية والأمنية ومحافظو المنطقة، وأمناء مجالس الشباب بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة المدينة تستقبل طلبات اعتماد مطابخ الإعاشة المُرخصة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.