برنامج التدريب التعاوني

أبرز التخصصات المتاحة في برنامج التدريب التعاوني من هيئة الترفيه

أطلقت الهيئة العامة للترفيه برنامج التدريب التعاوني للطلاب والطالبات في الجامعات السعودية لـ 12 تخصصًا، وذلك بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس الإدارة، في إطار جهود الهيئة لتطوير الكوادر البشرية السعودية عبر تطوير قدراتهم ومهاراتهم في قطاع الترفيه، وتوليد الفرص الوظيفية للشباب والشابات.

ويشمل البرنامج التدريبي أبرز التخصصات المتاحة أمام الطلاب والطالبات للتدريب فيها وهي: إدارة الفعاليات، التسويق والعلاقات العامة، الموارد البشرية، إدارة المشاريع، الهندسة الصناعية، القانون، إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، التصميم الجرافيكي، الترجمة، إدارة الجودة والمحاسبة.

لقراءة المزيد من الموضوعات الخاصة بالترفيه من “رواد الأعمال“، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــــا).

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلمة الدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 في الملتقى السنوي للشركات الناشئة بمصر

الرابط المختصر : يرجى ترك هذا الحقل فارغا مرحبا 👋 سعداء بالتواصل معكمقم بالتسجيل ليصلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.