تنظم غرفة الرياض، ممثلة بلجنة التعليم الأهلي، الثلاثاء 15 يونيو الجاري، لقاءً افتراضيًا بعنوان «اللقاء الموسّع للتعليم الأهلي»؛ وذلك لعرض ومناقشة كافة المستجدات الطارئة على القطاع وسبل حلولها.
#دعوة
لحضور "اللقاء الموسع للتعليم الأهلي "🗓 | الثلاثاء، 15 يونيو 2021م
🕰 | 12:30 ظ
عن بعدللتسجيل:https://t.co/oo5pncqiSi
للإستفسارات:
920004565 @Rdcci_Care#غرفة_الرياض#صوت_اعمالك pic.twitter.com/lmGaXJNJ3J— غرفة الرياض (@RiyadhChamber) June 9, 2021
ويمكن التسجيل في اللقاء من (هنـــــــــــــــــــــا).
يُذكر أن غرفة الرياض تعمل على تعزيز مجتمع الأعمال في منطقة الرياض؛ من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، والدعم الفعال الذي يحتاجه من أجل تحقيق طموحات مجتمع الأعمال بشكل عام.
اقرأ أيضًا:
حساب المواطن يبدأ إيداع دفعة شهر يونيو
أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر يونيو
هيئة الاتصالات: ارتفاع نسبة انتشار خدمات الجيل الخامس بالمملكة


