“بدل” تُحقق الريادة كأفضل موزع للحواسيب والأجهزة المكتبية في المملكة

احتلت شركة بدل للتجارة، مؤخرًا، المركز الأول في مجال توزيع الحواسيب والأجهزة المكتبية في السعودية، وذلك خلال حفل نظمته شركه اتش بي لتكريم عملائها بفندق الفيصلية بالرياض.

من جانبه أشار محمود شيخة؛ الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن ذلك جاء بعد عمليات التوسع وإعادة الهيكلة التي قامت بها الشركة، والتي أسفرت عن تحقيقها لنسبة مبيعات تفوق المستهدف، معربًا عن سعادته بتحقيق الريادة في ظل المنافسة الشرسة بين الشركات العاملة في هذا القطاع في المملكة.

ولفت شيخة إلى أن الشركة تهدف خلال العام الجاري إلى الانتشار والربح، بجانب الحفاظ على تقديم  خدمة مميزة للعملاء والشركاء، منوهًا إلى التركيز على مجال الحلول والخدمات التقنية الذي تم إضافته لأنشطة الشركة مؤخرًا، والذي يمثل تحدٍ في المرحلة القادمة ليضاف لقائمة التحديات التي تمكنت الشركة من اجتيازها .

وكانت شركة بدل قد أعلنت عن خطتها لتوسيع أعمالها بالمنطقة، من خلال خطة تهدف إلى تقديم شركة بدل كشركة إقليمية بالمنطقة، التي لا تزال تذخر بالفرص الواعدة والمتاحة أمام الشركات العاملة في قطاع توزيع منتجات تقنية المعلومات.

وأسست الشركة عام 1998، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تحصل فيها “بدل” على المركز الأول على مستوى المملكة، بعد إطلاقها  خطط إعادة الهيكلة بالمنطقة.

كتبت: سلمى ياسين
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.