بالصور.. ينبع الصناعية تستعد للاحتفال باليوم الوطني 89

استعدادًا لإطلاق احتفالات المملكة باليوم الوطني 89، تألقت مدينة ينبع الصناعية ، بشعار “همة حتى القمة”، في شوارعها.

وشهدت شوارع ينبع الصناعية ، تزيين المكعبات المضيئة في طرق المدينة، بشعار “همة حتى القمة”، الامر الذي نال استحسانًا كبيرًا على حسابات الهيئة الملكية بيبنع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ينبع الصناعية ينبع الصناعية ينبع الصناعية

وعلى جانب آخر، الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لإطلاق فعاليات موسم اليوم الوطني 89 اليوم الخميس الموافق 19 من سبتمبر الجاري، على أن تستمر حتى الاثنين المقبل.

وكشفت هيئة الترفيه أن احتفالات الهمة التابعة إلى اليوم الوطني 89 ستفتح أبوابها عبر بوابات صممت كبوابات قصر المصمك الذي يحمل رمزية نوعية للمملكة، كما ستتواجد احتفالات الهمة في موقعين بالرياض وجدة، فيما ستكون في موقع واحد ببقية مناطق المملكة.

ومن المقرر أن تبدأ احتفالات الهمة، بـ “وحدة وطن” التي تتدرج ملامح الوطن من خلالها في أبراج تحكي بعناية تاريخ مناطقها بسبع لوحات، ابتداء من مبانيها وتضاريسها إلى رمزها والخط العربي الأصيل، من ثم الصناعات اشتهرت بها كل منطقة على حدة، إلى جانب استعراض ازدهارها على مر الزمان، فضلاً عن المناطق الطبيعية فيها.

وكان عمرو بن أحمد باناجه؛ الرئيس التنفيذي للهيئة المشرف العام على الموسم، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا في العاصمة الرياض يوم الأحد الماضي للكشف عن تفاصيل الفعاليات، مؤكدًا أن موسم اليوم الوطني -أحد مواسم السعودية– سعى لأن يكون على قدر أهمية هذه المناسبة الغالية، والتي تفخر الهيئة العامة للترفيه بأن تتولى مهمة الإشراف عليه، مضيفًا: “لدينا العديد من الفعاليات التي ستشمل جميع مناطق المملكة؛ لنحتفي جميعًا بذكرى هذا اليوم الغالي علينا كسعوديين، فذكرى اليوم الوطني بهجة وسعادة للجميع”.

اقرأ أيضًا:

اليوم الخميس.. الترفيه تبدأ موسم اليوم الوطني 89

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.