موهبة

بالصور|«موهبة»: تدريب 567 موهوبًا على مدار 6 أسابيع في 4 مناطق

أكدت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» أنه تم تدريب 567 موهوبًا وموهوبة على مدار 6 أسابيع على «مهارات شخصية»؛ لتعزيز شخصياتهم القيادية في الرياض والخبر وجدة ومكة.

ولفتت مؤسسة «موهبة»، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، إلى أن برنامج المهارات الشخصية يستهدف الطلبة في الصفين الأول والثاني الثانوي، ويتضمن جلسات تدريبية وألعابًا وأنشطة خاصة؛ تهدف إلى صقل مهارات الطلبة الشخصية ومساعدتهم في أن يصبحوا أعضاء فاعلين يتمتعون بشخصيات قيادية ومؤثرة.

ويمنح برنامج المهارات الشخصية الطلاب 10 مهارات؛ تشمل “التوجه، الرؤية، المبادرة، القيادة، العمل الجماعي، التواصل، التأقلم، الإبداع، صناعة القرارات، والتطوير”.

وقالت المؤسسة إن البرنامج يمنح الطلبة المستفيدين أيضًا القدرة على تحويل الأفكار المبدعة إلى حقائق واقعية، وتنفيذ الأعمال وفق منهجية عمل واضحة، وتنمية القدرة على صنع المبادرات بشكل مستمر.

وأشارت إلى أنها تعمل على تمكين الموهبة والإبداع؛ كونهما الرافد الأساسي لازدهار البشرية، من خلال ‎إيجاد بيئة محفزة للموهبة والإبداع وتعزيز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل.

اقرأ أيضا:

الرياض تستضيف فعاليات المعرض السعودي الدولي لـ «إنترنت الأشياء 2020»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.