ملتقى الأحساء للشركات الناشئة

انطلاق فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019.. الثلاثاء المقبل

تنظم غرفة الأحساء، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري، انطلاق فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، في دورته الأولى، والذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 22 من الشهر ذاته، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة الشرقية.

يهدف ملتقى الأحساء للشركات الناشئة إلى ربط رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة بالمستثمرين، وصناديق رأس المال الجريء؛ للحصول على استثمارات تضمن نمو مشاريعهم، وتحويلها من مشاريع ناشئة إلى مشاريع صغيرة ومتوسطة وكبيرة، على أن تساهم بشكل فاعل في دفع عجلة التنمية.

ويتضمن الملتقى جلسات حوارية ومعرض مصاحب ومعسكر تدريبي وجلسات ارشاد واستشارات بالإضافة إلى عروض قصيرة لأصحاب الشركات الناشئة أمام المستثمرين.

ومن المقرر أن يشارك في الملتقى عدد من متخذي القرار والخبرات والشركات المحلية في جلسات الملتقى للمساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع توجه المملكة في رؤيتها الطموحة 2030؛ لدعم الاقتصاد الوطني والمعرفي والريادة المناطقية وتوسيع القاعدة الإنتاجية من خلال ريادة الأعمال، وإيجاد بيئة حاضنة للإبداع والابتكار المعرفي والتقني.

ويمكن التسجيل في الملتقى عن طريق الرابط التالي https://www.hcci.org.sa/ArPages/RSF_SA19.aspx

اقرأ أيضًا:

الرياض تستضيف ملتقى الجرائم السيبرانية والأدلة الرقمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام فارس

نظام فارس يتيح الاستعلام عن سلم رواتب المعلمين

أتاحت وزارة التعليم لجميع شاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية، من خلال نظام فارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.