مهرجان جازان الشتوي

انطلاق حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي الـ12.. الجمعة المقبل

ينطلق، يوم الجمعة المقبل الموافق 3 يناير، حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي الـ12، تحت شعار “جازان الفل.. مشتى الكل”، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة، وذلك بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بمدينة جازان، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان.

وتواصل اللجان العاملة استعداداتها لانطلاق النسخة الـ12 من مهرجان جازان الشتوي الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه، فضلا عن مساهمة مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة والجهات المشاركة.

من جهته، أكد عبدالله بن صالح المديميغ؛ وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، أن افتتاح المهرجان يتضمن “كرنفال جازان” السنوي الذي أصبح سمة متميزة لمهرجان جازان؛ حيث يشهد خلال مهرجان العام الحالي مشاركة 16 دولة، إلى جانب مشاركة محافظات المنطقة في تقديم “كرنفال جازان” كمنتج يميز المنطقة بسمات عالمية.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان على مدى أسبوعين، على أن يشمل حفلات غنائية وبرامج مسرحية يحتضنها مركز الأمير سلطان الحضاري، فيما يشهد الكورنيش الجنوبي مدينة الألعاب المائية وألعاب شاطئية للأطفال، واستعراضات لفرق عالمية، على أن تحتضن الساحة الشعبية بقرية جازان التراثية فعاليات ترفيهية عائلية وبرامج استعراضية ومهرجان التسوق.

اقرأ أيضًا:

صور.. إقبال كثيف على المعرض الثالث للامتياز التجاري «أبها فرنشايز 2019»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.