اليوم.. وئام وواعي تُطلق مبادرة نباتًا حسنًا

تطلق الجمعية الخيرية للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية “وئام” بالتعاون مع الجمعية الخيرية للتوعية والتأهيل بالمنطقة “واعي” اليوم الإثنين ، برنامج “نباتا حسنا”، بمقر جمعية “واعي” بالدمام.

وأوضحت منى العدساني؛ مديرة القسم النسائي بجمعية “وئام” ، أن برنامج “نباتًا حسنًا” يأتي ضمن اللقاءات التربوية التي تجمع الأمهات والمهتمات بالتربية لتسلط الضوء على أفضل الممارسات ومناقشة التحديات التي تواجه تربية الأطفال في المرحلة العمرية المبكرة، منوهةً بالشراكة التنموية المميزة بين جمعيتي “وئام و واعي”، التي يعد هذا البرنامج أحد ثمراتها.

وبينت مديرة القسم النسائي أن اللقاء الأول ضمن السلسلة سيعقد بعنوان (أصلها طيب) وتقدمه الباحثة التربوية نوال السويدان، فيما يعقد اللقاء الثاني الأربعاء المقبل، بعنوان (خصيب)، وتقدمه المستشارة التربوية الدكتورة هداية الله الشاش.

ودعت العدساني، الأمهات والمهتمات بالشأن التربوي إلى الحضور والاستفادة من البرنامج، مبينةً أن اللقاءات ستتواصل على مدار شهر سبتمبر بواقع لقاءين أسبوعيًا.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تناقش «دمج التكنولوجيا في مجال التعليم»

تقيم مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الثلاثاء 25 يناير الجاري، لقاءً بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.